سياسة

خطير.. الفيزازي يهاجم قريب الملك و يصفه بالخائن والمرتزق لهذا السبب

هاجم الشيخ محمد الفزازي قناة فرانس3 بعد بثها لفيلم وثائقي تحت عنوان «ملك المغرب: اسرار مملكة»، وكذا الشخصيات التي ظهرت في الفيلم والتي هاجمت الملك محمد السادس وانتقدته فيه، وعلى رأسها الأمير هشام.

وفي تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، اعتبر الفزازي أن ما بثته قناة فرانس 24 هو “إساءة واضحة للمغرب وملكه وشعبه” كما أكد الفزازي على أن المشاركين في البرنامج هم “حفنة من الخونة والمرتزقة” مركزا كلامه بالأساس على الأمير هشام.

وأردف الشيخ الفزازي في كلامه أن هؤلاء “لم يرقبوا في بلدهم إلا ولا ذمة. لم يراعوا حرمة للوطن ولا للمتربع على العرش. وراحوا جميعهم يهذون بما يؤذون”، مشيرا إلى أن محور الإنتقاد الذي طال الملك والمرتكز بالأساس في المجال الإقتصادي واستثماراته “هي في النهاية تجري داخل الوطن وليس خارجه.

وهذا يعني توسيع فرص الشغل، وتنمية البلاد اقتصاديا واجتماعيا؛ وتطوير بنياته التحتية وتحديث مؤسساته وتنويع موارده الطاقية والتكنولوجية والزراعية والبحرية والسياحية” حسب تعبير الشيخ.

الشيخ اعتبر أن ما أورده المشاركون في الفيلم إنما هو عجز عن “إيجاد أي صفقة مشبوهة أو استثمارات في مخدرات مثلا … أو تهريب أموال” مؤكدا على أن نشاط الملك التجاري هو إنما هو “تجارة حلال واستثمارات شريفة أول من يستفيد منها أبناء الشعب أنفسهم”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق