سياسة

أسود الأطلس يطيحون بالكونغو وديا على ملعب طنجة بثنائية زياش

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا معنويا هاما على حساب ضيفه منتخب الكونغو مساء اليوم الجمعة 27 ماي، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب طنجة الكبير.

المباراة التي عرفت أداء تقنيا متوسكا من الطرفين .. والتي لم تشهد فرصا حقيقية للتسجيل .. دخل فيها المنتخب الوطني بسرعة في أجواء المباراة، بعد أن سجل صانع ألعابه حكيم زياش هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة من ضربة خطأ رائعة أسكنها شباك الحارس الكونغولي، ولم يشهد الشوط الأول بعدها أي شيء يذكر باستثناء إنفراد ليوسف العربي أهدره برعونة.

الشوط الثاني إفتتحه المدرب الفرنسي رونار بإشراك متوسط ميدان جينت البلجيكي امبارك بوصوفة، الذي أعطى حركية واضحة لخط هجوم المنتخب الوطني، ومع حلول الدقيقة 55 تحصل المنتخب الوطني على ركلة جزاء بعد أن لمس أحد مدافعي المنتخب الكونغولي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، حولها زياش بطريقة بانينكا الرائعة لهدفه الثاني.

بقية أطوار الشوط الثاني لم تشهد جديد يذكر، لتنتهي المباراة بانتصار المنتخب الوطني بهدفين لصفر، حيث من المنتظر أن يحسن من الترتيب الإفريقي للمنتخب المغربي، كما أنه يأتي قبل مواجهة المنتخب الليبي في إطار تصفيات الكان الأسبوع المقبل، إذ سيخوضها أبناء المدرب الفرنسي بأريحية بعد ضمانه مقعد في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق