سياسة

إستعدادا لمباراة الكوكب إتحاد طنجة يفوز وديا و الغريب يسجل أول أهدافه

فاز فريق إتحاد طنجة لكرة القدم صباح اليوم السبت 14 أبريل على فريق شباب بنديبان بنتيجة كبيرة ستة أهداف لصفر، في المباراة الودية التي جمعتهم بالملعب البلدي بأصيلة، و تعد هذه المباراة فقرة إعدادية لأبناء بنشيخة للمباراة المرتقبة مع الكوكب المراكشي الأحد القادم في قمة مقدمة و أسفل الترتيب.

و عرف الشوط الأول من اللقاء هدفا وحيدا سجله لاعب الوسط يوسف سكور في الدقيقة 37 من ضربة جزاء، فيما عرف الشوط الثاني ثورة تهديفية من طرف لاعبي إتحاد طنجة بدأها المهاجم عبد الصمد رفيق، كما عرف الشوط الثاني تسجيل العميد أسامة الغريب لهدفه الأول هذا الموسم مع الفريق الأزرق و هو الهدف الثالث في المباراة.

و أضاف الهدف الرابع في المباراة، المتألق عبد الغني معاوي الذي سيغيب عن المباراة القادمة بسسب الإيقاف، فيما أضاف الهداف رفيق عبد الصمد الهدف الثاني له في المباراة و الخامس لأبناء البوغاز قبل أن يختتم الكاميروني بريس أوونا مهرجان التهديف بتسجيله لهدف السادس.

و يذكر أن فريق إتحاد طنجة ينافس بشدة على درع البطولة هذه السنة و في الموسم الأول من صعوده، حيث يتواجد بالركز الثالث مناصفة مع فريق الفتح الرباطي ب 43 نقطة مع مقابلة ناقصة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق