سياسة

هزيمة ثقيلة للمغرب التطواني تضعف حظوظه في المنافسة على الدوري هذا الموسم

 

 

تلقى فريق المغرب التطواني لكرة القدم هزيمة جديدة، وهذه المرة على يد مضيفه فريق الجيش الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الجمعة بملعب الفتح بالرباط، ضمن الجولة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية لكرة القدم.

و رغم تسجيله لهدف السبق في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب ياسين الكحل لم يستطع فريق الحمامة البيضاء المحافضة على هذا الهدف طويلا، حيث سجل عميد العساكر عبدالرحيم الشاكر هدف التعادل في الدقيقة 33، ليضيف بعدها هداف الفريق العسكري هدفين متتاليين في كل من الدقيقة 39 و الدقيقة 45 من اللقاء لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاث أهداف لواحد لمصلحة فريق العاصمة.

في الشوط الثاني من اللقاء أضاف اللاعب بوشعيب السفياني الهدف الرابع للجيش في الدقيقة 64، قبل أن يقلص اللاعب الأسر ياسين الكحل بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له و لفريقه في الدقيقة 67، قبل أن يجهز اللاعب أيوب بنادي على آمال التطوانيين في العودة بالنتيجة بتسجيله الهدف الخامس و الأخير في اللقاء في الدقيقة 83.

و بهذه النتيجة تجمد رصيد الروخيبلانكوس في الرتبة الثامنة ب37 نقطة لتقل حظوظه في المنافسة على الدوري الإحترافي هذا الموسم، فيما إرتقى فريق الجيش الملكي إلى المركز السادس في صبورة الترتيب ب38 نقطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق