سياسة

وفد من بلدية بلشيك التركية في زيارة عمل رسمية لجماعة تطوان

زار وفد يمثل بلدية بلشيك التركية، أمس الاثنين، الجماعة الحضرية لتطوان، لبحث سبل التعاون المشترك وإنجاز برتوكول للشراكة بين البلديتين.

واثناء استقباله للوفد التركي، الذي ضم 16 شخصا من مسؤولي البلدية التركية، يتقدمهم نهاد جان النائب الأول لرئيسها، رحب رئيس الجماعة محمد إدعمار بالوفد التركي، مبرزا لهم القيمة التاريخية والحضارية والثقافية التي تتميز بها مدينة تطوان الاندلسية،

من جانبه عبر رئيس الوفد التركي عن سعادته بتواجده بمدينة تطوان لأول مرة، متمنيا ان تكون هناك زيارات اخرى في المستقبل القريب، وان يكون تعاون مشترك بين البلديتين في المستقبل القريب .

وقدمت المهندسة مهدية الفتوح عرضا مقتضبا، ابرزت من خلاله المرافق العلمية والصحية والثقافية والاقتصادية والدينية التي تزخر بها مدينة تطوان .كما عقد النائب الاول لرئيس بلدية بلشيك، والنائب الاول لرئيس جماعة تطوان، نورالدين الهروشي، جلسة عمل بينهما لبحث سبل التعاون المشترك بينهما في المستقبل، وتم الاتفاق على انجاز برتكول التعاون المشترك بين البلديتين .

وعبر منسق الوفد التركي، اسماعيل ياشار، الرئيس السابق لاتحاد بلديات مرمرة التركية، عن تحمسه لعقد هذه الشراكة من اجل تبادل الخبرات بين البلديتين في المجالات التي تتميزان بها .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق