سياسة

بعد تأييد الاستئناف لحكم إيقافه.. بلخيضر يكتب رسالة الوداع

بعد قرار الاستئناف بتأييد قرار إيقافه عن ممارسة الأنشطة المرتبطة بكرة القدم لمدة سنتين، نشر حسن بلخيضر، الكاتب العام الموقوف لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، رسالة وداع للفريق ومحبيه، هذا نصها:

“اربع سنوات تقريبا عشتها مع الفريق بأحزانها وافراحها، كان هدفي الأسمى هو ادخال جزء يسير من الفرحة على قلوب عشاق الفريق، كنت مؤمنا بما يمكن أن أقدمه للفريق رغم اليأس والإحباط الذي عاشته الجماهير، وعدم ثقتها في أي مسير، إلا انه كان لا بد من الصبر والتضحية ونكران الذات.

شهور عصيبة عشتها وضغط رهيب، لأنه ليس من السهل تسيير فريق بحجم اتحاد طنجة، تاريخ مدينة وجمهور يفهم كرة القدم، وله ثقافة واسعة بها، فكان لابد من الصبر وإتمام الطريق، رغم الصعوبات والظروف وأعداء النجاح.

وهنا لابد أن أشكر الرئيس عبد الحميد ابرشان على الثقة الذي وضعها في شخصي، وباقي اعضاء المكتب المسير، رغم الإختلافات الكثيرة، والتي كانت جلها تصب في مصلحة الفريق.

كما لابد أن أوجه الشكر للصديق بسام العاقل، والذي هو أيضا كان غيورا على الفريق، واختلافي معه كان أيضا في مصلحة الفريق، وأحيانا تكون الخلافات هي طريق النجاح، وأؤمن ان عالم كرة هو عالم مليء بالإشاعات والمصائد، وليس طريقا مفروشا بالورود.

نجاحات أي مسير في كرة القدم هي رهينة بمدى صواب قرارته، حتما ستكون هناك أخطاء وتقديرات، لكن المهم هو ان يكون هامش الخطاء قليلا.

أشكر جميع من ساندني وشجعني، كما اني في نفس الوقت أشكر من انتقدني أو سبني أو شتمني، لأني اعلم انه يشاركني حب الفريق، ويتمنى الخير للفريق، وإن غضب مني يوما ربما سيأتي يوما أخر يحترمني فيه.

الحمد لله الذي لاقاني بأصدقاء كثر تحول كرههم لي الى حب وصداقة، وان كان قرار لقجع قاسيا في حقي في ابعادي عن كرة القدم لمدة سنتين، وهو يعلم أن هذا القرار هو موجه للفريق وليس لشخصي، فهو لن يستطيع ابعادي عن حب فريقي اتحاد طنجة، الذي يرعبهم في يقظتهم وفي منامهم.

رجائي من الجماهير هو دعم الفريق، وتشجيع أي مسير يرونه يخدم الفريق ويعشقه، وأقسم بالله العظيم أني كنت مخلصا لفريقي إتحاد طنجة طوال هذه المدة التي قضيتها مسيرا فيه، وبذلت من الوقت والجهد والعمل للإرتقاء به الى مكانته الحقيقية والطبيعية، برفقة الرئيس وبعض المخلصين.

ومع ذلك احس انني قصرت في عدة أشياء، وأخطأت في عدة قرارات تخص الفريق، أرجو ان يتدراكها المسيرون المقبلون للفريق وتصحيحها. تحياتي لكم جميعا

صديقكم: حسن بلخيضر”

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق