سياسة

الرجاء يقسو على المغرب التطواني بخماسية في سانية الرمل

هزيمة ثقيلة تلك التي تلقاها فريق المغرب التطواني لكرة القدم، على يد ضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي، ب خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهم اليوم الأحد بملعب سانية الرمل بتطوان، ضمن مباريات الجولة 22 من البطولة اللإحترافية.

المقابلة بدأت ساخنة منذ البداية لفائدة الرجاء، حيث خطف اللاعب محمود بنحليب الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السابعة، و رغم الهجمات المتتالية للفريق التطواني، إلا أن الفريق الأخضر استطاع إضافة الهدف الثاني بأقدام المخضرم عصام الراقي من ضربة جزاء في الدقيقة 32، لينتهي على إثرها الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدفين نظيفين.

الجولة الثانية عرفت بعد 10 دقائق من بدايتها، إضافة الهدف الثالث للأخضر عبر اللاعب عبد الإلاه الحفيظي، لينتفض بعدها فريق الحمامة بتسجيله لهدفين على التوالي، جاء الأول من أقدام الموهوب زيد كروش من  نقطة الجزاء، ليضيف بعدها المدافع محمد أبرهون الهدف الثاني في الدقيقة 70 من اللقاء.

و كان الروخيبلانكو قريب من تسجيل هدف التعادل، إلا أن الفريق البيضاوي عرف كيف يسرق الفوز بهدفين قاتلين، عبر كل من كريستيان أوساغونا في الدقيقة 80، بعدها بدقيقتين أطلق عبد الإلاه الحفيظي رصاصة الرحمة على التطوانيين، بتسجيله للهدف الثاني له والخامس لفريقه، لتنتهي المباراة بهزيمة قاسية للمغرب التطواني الذي قدم لاعبوه مباراة كبيرة غير أن الحظ عاكسهم و أنصف الرجاء.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الرجاء البيضاوي من النقاط إلى 37، لينفرد بالمركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة الوطنية للمحترفين، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني ب 34 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف عن إتحاد طنجة الرابع.

جذير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي عرف صحوة كبيرة في الشطر الثاني من البطولة، حيث فاز بمباراته السابعة على التوالي من أصل سبعة مباريات في هذا الشطر، ليعود بقوة إلى دائرة المنافسة على لقب البطولة الإحترافية لهذا الموسم.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق