سياسة

إنفراد: أبرشان لا أفكر في الرحيل وخزينة الفريق ضمنت قرابة ثلاث مليارات سنتيم

 

نفى عبد الحميد أبرشان، رئيس المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة، في إتصال هاتفي ل”شمالي”، نيته في ترك الفريق في هذه الأثناء كما جاء في حوار له على الموقع الرياضي العربي “كووورة”، وأكد أبرشان أن لا حديث عن الاستقالة الآن وسننتظر أن يحسم الجمع العام ذلك، وأن ما تم تداوله غير صحيح، وأن الحوار مفبرك ولا علاقة له به.

وأفصح أبرشان ل”شمالي” أن ميزانية الفريق في الموسم القادم، قد ضمنت دخول 2 مليار و 800 مليون سنتيم لخزينتها، يضيف “لقد حققنا أمورا لم نكن نتوقعها في ظروف صعبة، و لا زال هناك المزيد قادم لأن عملنا مستمر و لن يتوقف”.

وقال المتحدث “هناك بعض الأشخاص كانت لهم مصالح شخصية حينما كانوا يشتغلون في الفريق، يحاولون الآن زرع الفتن، من خلال التشويش على الفريق والمكتب و الضغط على اللاعبين”، مضيفا أن هناك جهات تقحم إسمه في حوارات لا علاقة له بها، لتحقيق غاية في أنفسهم.

و بيٌن رئيس الفريق الأزرق، الذي وقٌع يوم أمس إتفاقية شراكة مع “نيو إنغلاند” الأمريكية، أنه من غير الممكن ترك الفريق في ظل الوضعية الحالية، يضيف قائلا: ” الجمع العام هو وحده من سيحدد إن كنت سأبقى على رأس الأزرق أم لا”.

ولم ينسى في نهاية حديثه، أن ينوه بمدرب الفريق الجزائري عبدالحق بنشيخة، قائلا أن بنشيخة إطار كبير، إشتغل في إتحاد طنجة في وقت صعب، و حقق نتائج رائعة لم تكن في الحسبان، و ختم حديثه بالقول “أن إتحاد طنجة هي شغله الشاغل الذي لا يفارقه صباح مساء”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق