سياسة

خزينة إتحاد طنجة لكرة القدم تنتعش بمنح مالية مهمة

نجح المكتب المسير لفريق إتحاد طنجة، برئاسة عبد الحميد أبرشان، في ضخ مبلغ كبير، لخزينة الفريق، و ذلك بعد اللقاء الذي جمع أبرشان يوم أمس الثلاثاء، بالمدير العام لجامعة “نيو إنغلاند الأمريكية”، التي تتوفر على فرع لها بمدينة طنجة.

اللقاء الذي تقرر فيه كما جاء في الموقع الرسمي للفريق، عقد إتفاقية شراكة، بين فريق مدينة البوغاز وفرع الجامعة الأمريكية، إتفق فيه الطرفان على دعم جامعة “نيو إنغلاند” للفريق الأزرق ماديا، بمبلغ 600 ألف دولار، مقسمة على دفعات في السنوات الثلاثة القادمة.

جدير بالذكر أن المنح التي ستمنح للفريق رسميا خلال الأيام القليلة القادمة هي: 300 مليون سنتيم من الجماعة الحضرية لطنجة، و 500 مليون سنتيم من مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، و400 مليون سنتيم من مجلس عمالة طنجة أصيلة، و50 مليون سنتيم من شركة “TMCA”، بالإضافة إلى 150 مليون سنتيم من المكتب الوطني للمطارات.

تأتي هذه المنح بعد حل المشكل القانوني، الذي كان يتعلق بجمع عبد الحميد أبرشان، بين رئاسة فريق البوغاز و رئاسة جماعة ترابية “مجلس عمالة طنجة أصيلة”، الأمر الذي يتعارض مع مقررات الفيفا، و قوانين الجامعة الملكية لكرة القدم.

وينتظر أن يعلن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، خلال الأيام القليلة القادمة، عن عقود احتضان مهمة مع بعض المؤسسات الاقتصادية الوطنية والعربية الكبرى، لدعم الفريق في السنوات القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق