سياسة

انقطاعات للكهرباء وارتفاع الفواتير تثقل جيوب ساكنة تاغرامت

يعاني ساكنة جماعة تاغرامت، إقليم فحص أنجرة، مند شهور من انقطاع مستمر للتيار الكهربائي، مما سبب في تلف عدة آليات كهربائية للساكنة، وفساد المنتوجات في المحلات التجارية والمنازل.

وقال محمد البياري، عضو مجلس جماعة تغرامت، في اتصال مع جريدة “شمالي”، أن المكتب الوطني للكهرباء، لا يقرأ العدادات، ويعتمد على تقديرات تكون في كل الأحيان مرتفعة، ولا تتناسب مع المستوى المعيشي للساكنة في العالم القروي .

وقال البياري، عضو حزب العدالة والتنمية المصطف بالمعارضة بمجلس جماعة تاغرامت، أن مستوى خدمات المكتب الوطني للكهرباء تراجع كثيرا، كما أن حضورهم لاستخلاص ثمن الفواتير من الجماعة لم يعد يقومون به، وأن مركز الاستخلاص يبعد ب 30 كم عن الجماعة.

وحذر مستشار المصباح، من تساقط الأعمدة والأسلاك الكهربائية المستمر، والذي يهدد حياة الساكنة، وطالب السلطات التدخل لحل هذه المشاكل في أقرب الآجال وطالب مسؤولي الجماعة عقد دورة استثنائية واستدعاء مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء لحل هذه المشاكل التي تثير استياء المواطنين .

وفي اتصال هاتفي لجريدة “شمالي”، قال عبد السلام الشناف، رئيس جماعة تاغرامت، أنه تم الإتصال بمدير المكتب الوطني للكهرباء بالإقليم، وكدا المدير الجهوي للمكتب، وأن هذه المشاكل هي من أولويات الجماعة التي تنصب في حلها.

وقال رئيس الجماعة المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن المكتب وعد بتحسين خدماته، كما ستكون زيارات أسبوعية لموظفي المكتب لاستخلاص الفواتير وحل المشكال.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق