سياسة

مجهولون يعتدون على المسؤول الإعلامي لاتحاد طنجة بعد ثنيهم من الدخول لمنصة الصحفيين

تعرض محمد بولعزايب، المسؤول الإعلامي، لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، لإعتداء على يد أحد الأشخاص، حاول دخول منصة الصحفيين المخصصة لتغطية المقابلة الني جمعت أمس بين فريقي إتحاد طنجة والجيش الملكي بمركب ابن طوطو بطنجة.

وقال بولعزايب في تصريح لموقع “شمالي”، أن المعتدي الذي عرف نفسه بأنه صحفي، ويحمل بطاقة الدخول لمنصة الصحفيين، أصر على إدخال سيارته وعلى مثنها أربعة من أصدقائه عنوة إلى المنطقة المخصصة لصحفين، إلا أن الزميل بولعزايب أبلغه أن المنطقة ممنوعة على غير الصحفيين، مما أثار غضب المعتدي، وحاول دهسه بسيارته ومن بعد شرع في الاعتداء عليه، لوى تدخل أحد الصحفيين لثنيه.

وقال المسؤول الإعلامي لفريق البوغاز، أنه يسهر شخصيا على راحة الإعلاميين والصحفيين، حتا يؤدو عملهم على أكمل وجه، وسيستمر في ذلك رغم المضايقات التي تعرض لها في غير ما مرة، وأكد أن حادث الإعتداء لن يزيده إلا إصرارا على مواصلة عمله بتفان ولن يسمح إلا للإعلاميين الحقيقين الدخول إلى المنصة الخاصة بالصحفيين.

و أضاف المتحدث، لمن أسماهم بالمتطفلين، الذين يعتدون على الخلية الإعلامية للفريق، سواء باعتداء لفظي بالسب والألفاظ النابية، أو اعتداء جسدي كما وقع معه أمس، سيتابع قضائيا، ولن يتم التساهل معه، حتى يقول القضاء كلمته النهائية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق