سلايدر الرئيسيةملاعب

عاجل.. إلغاء العقوبة المفروضة على مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي

ألغت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم  العقوبة  التي كانت  اللجنة التأديبية قد أصدرتها سابقا في حق المدرب الوطني وليد الركراكي  بما فيها الغرامة المالية .

ويأتي القرار الإستئنافي، بعد اقتناع اللجنة بدفوعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسب ما نشرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويرتقب أن يعود الناخب الوطني وليد الركراكي، لقيادة الفريق في المقابلة التي ستجمعه يوم الثلاثاء المقبل أمام جنوب أفريقيا برسم دور الثمن النهائي لكأس إفريقيا .

وسبق أن أصدرت اللجنة التأديبية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، القرار في الأمر المتعلق بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (“FRMF”) والاتحاد الكونغولي لكرة القدم (“FECOFA”) في أعقاب الأحداث التي أعقبت المباراة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي جمعت المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية يوم الأحد 21 يناير 2024.

وأكدت اللجنة التأديبية للكاف، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الكونغولي لكرة القدم والمدرب وليد الركراكي مذنبون بتهم منفصلة.

وتم إيقاف وليد الركراكي لأربع (4) مباريات، مع تعليق اثنتين (وقف التنفيذ) من هذه المباريات لمدة سنة واحدة (1)، مع غرامة قدرها 5000 دولار أمريكي على  وليد الركراكي.

وفرضت اللجنة، غرامة قدرها 20 ألف دولار أمريكي على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وغرامة قدرها 10 آلاف دولار على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب استخدام مشجعيه قنابل دخان خلال المباراة، مع تم تعليق مبلغ 5000 دولار أمريكي من هذا المبلغ.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق