سياسة

العبدلاوي : جمهور طنجة حضاري و ما فعله التطوانيون “عيب و حرام”

نوه محمد البشير العبدلاوي، عمدة مدينة طنجة، بجماهير فريق البوغاز، وإعتبر السلوكات التي قامت بها الجماهير التطوانية عيب و عار و حشومة.

وعبر الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية، عن فخره بالجماهير التي تنقلت إلى مدينة تطوان، لتشجيع الفريق في مباراة الديربي.

وأضاف العبدلاوي قائلا: شعرت بالفخر وأنا أشاهد الجماهير، تهتف بإسم طنجة عاليا، طيلة أطوار المباراة، حتى بعد تسجيل الهدف، ظل يساند فريقه ويردد الأهازيج إلى نهاية المباراة، في صورة حضارية قل نظيرها، يضيف المتحدث: لدينا جمهور عظيم وجب أن نفخر به.

كما إعتبر رئيس الجماعة الحضرية لطنجة، السلوكات التي قامت بها الجماهير التطوانية عيب وحرام، وأضاف أن الشعارات و اللافتات المسيئة في حق مدينة طنجة عار و”حشومة”.

وختم المتحدث حديثه، بالتنديد بالمنع الغير قانوني، على حد وصفه، الذي تعرضت له الجماهير الزرقاء، من حقها الدستوري في التنقل، لمتابعة فريقها، وإستنكر أيضا تصرف السلطات الأمنية، في معاملة الجماهير في بوابة الملعب، وتأخير دخولها.

يذكر أن عمدة مدينة طنجة، البشير العبدلاوي، حضر رفقة نائبه الأول، محمد أمحجور، مباراة الديربي، بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق