سياسة

ساعات بعد الاتفاق.. المغرب التطواني يتراجع عن تخصيص مقاعد لجمهور طنجة

نفى بلاغ للمكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك  تطوان عن ج إشاعات تم ترويجها تفيد   أن الفريق خصص نسبة من التذاكر لجمهور اتحاد طنجة و كذا جناح خاص بهم لحضور مباراة المغرب التطواني ضد نظيره اتحاد طنجة برسم قمة الدورة 18 من البطولة الإحترافية “اتصالات المغرب ” و التي ستجرى يومه الاحد 28 فبراير الجاري .
واستغرب المكتب المسير للفريق من خلال بلاغ توصل “شمالي” بنسخة منه، عن ترويج مثل هاته الإشاعات و توقيتها و الجهة التي تقف وراءها بهدف خلق البلبلة و التشويش على العلاقة التي تربط الفريق بجمهوره .
وأكد البلاغ ،  أن قرار السلطات القاضي بمنع الجمهور الطنجاوي من الحضور لتطوان لا زال ساريا و ان مكتب الفريق ملتزم بهذا القرار و لم يخصص لا تذاكر ولا جناح بملعب سانية الرمل لجمهور اتحاد طنجة .
و يهيب المكتب المسير لفريق المغرب التطواني بالجماهير التطوانية ان تحج بكثافة لملعب سانية الرمل يومه الاحد لتشجيع فريقها و صنع الإحتفالية المعهودة ، و النأي بكل ما يمكن ان يؤثر على معنويات لاعبيه و مسيريه .
وعلم شمالي من مصادر خاصة، أن خبر تخصيص تذاكر للجماهير الطنجاوية كان كان قد تم التفاهم من حوله شفويا ، الا أنه وفي اخر لحظة تم التراجع عنه لأسباب مجهولة.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق