سياسة

أجواء أخوية قبل مباراة إتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي

سيستقبل فريق إتحاد طنجة لكرة القدم يوم الأحد ضيفه شباب الريف الحسيمي في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من البطولة الإحترافية لكرة القدم، في مباراة تعد بالكثير بين الطرفين، وخصوصا بين جماهير الفريقين.
 
وتسود الروح الرياضية الأجواء التي تسبق هذه المباراة المهمة، والتي تسعى من خلالها جماهير الفريقين إلى رسم صورة أخوية مميزة تطبع المشهد الرياضي المغربي، تتجاوز من خلالها الأجواء السلبية التي شهدتها تنقلات الفرق المغربية، خصوصا الأحداث التي شهدها الأسبوع الأخير، ومنها الإعتداء الذي تعرض له جمهور إتحاد طنجة في تنقله إلى فاس.
 
وقد نشرت الصفحة الرسمية لفريق شباب الريف الحسيمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” منشورا، تعبر عن مدى أواصر الأخوة التي تجمع الجماهير الطنجاوية والجماهير الحسيمية، أكدت فيه الصفحة على أن “قصة أبناء الحسيمة و طنجة لن يفهمها إلا من يهتم بالتاريخ , ديربي شمالي واعد لا يضم لاحقد ولا كراهية ولا شغب, ديربي دون حساسيات ولا خلفيات”.
 
المنشور لاقى تفاعلا كبيرا من جماهير الفريقين ، حيث رحبت جماهير إتحاد طنجة بجماهير شباب الريف الحسيمي في مدينتهم الثانية، في الوقت الذي أجمع مشجعو الفريقين على أن الفائز في هذه المباراة هي جماهير الفريقين، دون النظر للنتيجة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق