سياسة

الخلفي: مبادرات الأحياء الجميلة بطنجة تساهم في خلق صورة جديدة عن المجتمع المغربي

 

أكد وزير الإتصال مصطفى الخلفي من خلال حفل نظمه مرصد حماية البيئة بطنجة، احتفالا بأحياء طنجة الجميلة، اليوم الجمعة، على أن هذه المبادرات تساهم في خلق صورة جديدة عن المجتمع المغربي، وفي ترسيخ قيم ومعاني الجمال، وتجاوز الصورة النمطية عن المتمثلة في القبح، مضيفا أن المغرب عرف لعقود من خلال مدينة طنجة.

DSC_6337 (Copier)

أما عمدة مدينة طنجة البشير العبدلاوي، فقد أكد أن طنجة أكبر من الجميع، وأن لها من الإبداع والحضارة الشيء الكثير، مبرزا أن على جميع الفاعلين الإنخراط في مثل هذه المبادرات مستقبلا، وأكد على أنه وإن كانت طنجة كانت هي السباقة لمثل هذه المبادرات، فإنه سيتم تعميمها على باقي المدن في جهة الشمال، ثم تصبح مبادرة وطنيا مستقبلا، من خلال فتح مسابقة في هذا الشأن.

DSC_6293 (Copier)

و أكد رئيس مرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية ربيع الخمليشي، على أهمية مثل هذه المبادرات في الإنفتاح على مجموعة من الإشكاليات المهمة التي تعيشها مدينة طنجة، وبالأساس مشكل الإنارة والأمن والبنية التحتية.

DSC_6388 (Copier)

ونظم  الحفل من طرف مرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية بطنجة مساء اليوم الجمعة 5 فبراير 2016 حفل توزيع الجوائز الخاصة بمسابقة أفضل حي بمدينة طنجة، والذي احتضنه بيت الصحافة.

DSC_6407 (Copier)

الحفل الذي تخللته وصلات فنية من إبداع أطفال الغيوان، عرف حضورا وازنا من طرف شخصيات سياسية مهمة، على رأسهم وزير الإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي، وعمدة مدينة طنجة البشير العبدلاوي، ونائبة رئيس جهة الشمال، والعديد من الشخصيات السياسية والجمعوية بمدينة طنجة.

DSC_6332 (Copier)

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق