سياسة

أبرون والسفياني يفتتحون ملعب شفشاون في حلته المعشوشبة

 

عرفت مدينة شفشاون يوم الجمعة 22يناير الجاري مساءا مراسيم تسليم الملعب البلدي الذي انتهت أشغال تكسية أرضيته بالعشب الاصطناعي ذو جودة عالية.

وأشرف على هذه العملية  وفد من الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة  عبد المالك أبرون نائب رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس لجنة البنية التحتية، و جمال السنوسي رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، وقد عرف هدا الحدث حضور العديد من الأطر الرياضية وفعاليات جمعوية  والصحافة الرياضية ومنابر إعلامية .

eb726353-8d40-4328-a00d-237e387cc563

وبهذه المناسبة،  أقيم حفل استقبال على شرف الوفد بقاعة بمركب محمد السادس للثقافة والفنون والرياضة بحضور السيد محمد السفياني رئيس الجماعة والمنتخبون  ورؤساء المصالح والسلطات المحلية و عبد الله اللغداس رئيس جمعية الاتحاد الرياضي الشفشاوني لكرة القدم وجمع من فعاليات الرياضية المحلية والوطنية .

كما عرفت جنبات الملعب البلدي مراسيم حفل تسليم الملعب في جو بهيج حضره جمهور غفير غصت به جنبات الملعب البلدي.

و تقدم  رئيس جماعة شفشاون أحمد السفياني  في الأخير  بكلمة شكر فيها الجامعة على هذه المبادرة، وبدوره شكر رئيس وفد الجامعة الملكية لكرة القدم جميع الأطراف التي ساهمت تدليل كافة الصعوبات من أجل إنجاز هذه المعلمة الرياضية،  أملا أن تساهم بشكل كبير في تأهيل ممارسة رياضة كرة القدم بالمدينة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق