سياسة

العبدلاوي: طنجة ستعرف احداث كاميرات للمراقبة هذه السنة..وصفقة العماري غير قانونية

قال عمدة مدينة طنجة، البشير العبدلاوي، أن مدينة طنجة ستعرف احداث كاميرات مراقبة متطورة بأهم الأماكن بالمدينة في اطار برنامج وزارة الداخلية، والتي خصصت له ميزانية لإحداث كاميرات بالمدن الكبرى خلال هذه السنة.

وأضاف العبدلاوي، في تصريح خاص لموقع شمالي، أن الجماعة الحضرية مستعدة للتعاون مع ولاية طنجة، من أجل انجاح هذا الورش المهم الذي يقضي بتوفير نوع من  الأمان بالمدينة، وأكد أن صفقة شراء وتركيب كاميرات المراقبة المتطورة، والذي سبق للمجلس السابق أن فتح باب طلب العروض بخصوصها توقف العمل بها في شهر يوليوز من السنة الماضية ، بعدما تبين عدم استيفائها للشروط القانونية المنصوص عليها لإجراء الصفقات العمومية .

وأكد المتحدث نفسه، أن الغاء صفقة شراء وتركيب الكاميرات،  كان في عهد فؤاد العماري العمدة السابق، الذي سبق له أن راسل الوالي اليعقوبي بهذا الخصوص، الأمر الذي أبدى فيه الوالي اعتراضه على الصفقة نظرا لعدم استيفائها للشروط القانونية.

يشار أن بعض المنابر الاعلامية بمدينة طنجة، أوردت خبرا يفيد “توقيع العبدلاوي،  عمدة طنجة مؤخرا على قرار يقضي بالغاء الاتفاق السابق الذي أبرمته الادارة المنتهية ولايتها، مع احدى الشركات الاجنبية، قصد تركيب أجهزة كاميرات متطورة، بمختلف مناطق المدينة من أجل فرض نوع من الأمان والحماية، والتي بلغت قيمتها الاجمالية ملياري سنتيم”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق