سياسة

بالصور: حافة واد السواني بطنجة تشكل خطرا على التلاميذ .. والساكنة تستنكر

يعاني تلاميذ المدارس المجاورة لواد السواني، المتواجد بحي الموظفين بطريق الرباط، من خطر الحافة المتواجدة بالوادي، والتي قد تؤدي بهؤلاء الصغار الى السقوط فيه، وذلك بسبب عدم وجود حاجز في هذا المكان، بعد ما قامت الولاية بترحيله من مكانه في خطوة غير مفهومة حسب ما صرح به أحد المستشارين الجماعيين ل موقع شمالي.
ويشكل هذا الوادي خطرا على الأشخاص المارين من الرصيف، الذي يعتبر صغيرا ومحصورا بين الشارع والحافة، وبالأخص على الأشخاص المسنين والنساء، مما يطرح تساؤلا كبيرا حول سبب ازالة هذا الحاجز الذي كان يخفف من خطر وقوع اصابة أو جراء السقوط.
يشار إلى أن نفس المكان كان قد شهد سقوط شخص خلال الأشهر الأخيرة، مما حرك مطالب بتدخل عاجل من السلطات المعنية، من أجل حماية حياة الساكنة التي استنكرت في تصريحات متفرقة لموقع شمالي الاستهتار الحاصل.
وأكد مواطن فضل عدم الإشارة لاسمه، أن حافة الوادي التي من المحتمل أن يزيد فيها الخطر بسبب تساقطات الأمطار التي تعرفها المدينة خلال هذه الأيام، تشكل خطرا على التلاميذ والأشخاص العجزة والنساء، الأمر الذي يستوجب التدخل السريع من أجل وضع حاجز يقي الساكنة خطر السقوط حسب المتحدث.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق