سياسة

الجمعة يوم الأهداف والانتصارات لاتحاد طنجة والسبت لتضييع النقاط

على بعد جولة واحدة من نهاية مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، برسم موسم 2015-2016، يحتل فريق اتحاد طنجة الرتبة الثالثة بين ترتيب فرق البطولة برصد 26 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و4 تعادلات، فيما تلقى 3 هزائم.

وخلال الجولات الأربعة عشر، خاض فريق اتحاد طنجة 6 مباريات يوم السبت و5 في يوم الجمعة، فيما لعب في أيام الآحاد 3 مباريات.

الجمعة يوم النصر

ويبدو أن يوم الجمعة هو يوم السعد والأهداف والانتصارات بالنسبة لفارس البوغاز، حيث تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في جميع المباريات التي خاضها في أيام الجمعة، سواء في المباريات الثلاث التي خاضها على ملعبه أو في المباراتين اللتين لعبهما خارج الميدان.

كما حقق الفريق في مباريات الجمعة أكبر عدد من الأهداف، حيث سجل 10 أهداف من أصل 19 هدفا سجلها الفريق حتى الن، أي أن نسبة أهدافه في المباريات الخمس التي خاضها أيام الجمعة تزيد عن نصف مجموع الأهداف المسجلة، ومن بينها ثلاثيتان حققهما على ملعب أكادير ضد الحسنية وفي المباراة الأخيرة عندما استضاف مولودية وجدة.

السبت لتضييع النقاط

من جهة أخرى، يعد يوم السبت هو الأسوأ بالنسبة للفريق، حيث لعب حتى الآن 6 مباريات في أيام الآحاد، انتهت اثنتان منها على وقع الهزيمة، و3 بالتعادل، فيما لم يحقق الانتصار إلا في مباراة واحدة لعبها يوم السبت، كانت في الجولة الأولى من الموسم أمام المغرب الفاسي، أي أن الفريق لم يحقق سوى 6 نقاط من أصل 18 نقطة كانت ممكنة.

ولعب أشبال المدرب عبد الحق بنشيخة 3 مباريات برمجتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في يوم الأحد، وتوزعت بين فوز وتعادل وهزيمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق