سياسة

الشكايات الإلكترونية وتقريب الخدمات موضوع اجتماع لجماعة تطوان

شكل موضوع آليات تدبير الشكايات الالكترونية وتقريب الخدمات من عموم المرتفقين محور اجتماع عقدته أول أمس الثلاثاء الجماعة الحضرية لتطوان.

ودعا رئيس الجماعة الحضرية لتطوان محمد إدعمار، حسب بلاغ للجماعة أمس الأربعاء، إلى إيلاء العناية الكافية للإجابة عن شكايات المواطنين الالكترونية ومعالجتها في أقرب الآجال الممكنة، وذلك بالتنسيق المحكم بين الأقسام والمصالح وعملا بدور الإدارة الجماعية في خدمة المرتفق وتلبية حاجياته الآنية.

وأشار المصدر ذاته بالمناسبة إلى أهمية الاتفاقية المبرمة بين الجماعة الحضرية لتطوان ووزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي والوزارة المنتدبة المكلفة بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة من أجل اعتماد تطبيق معلوماتي وتكوين أطر تقنية في مجال الإدارة الالكترونية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق