سياسة

إتحاد طنجة يسقط بميدانه أمام الفتح الرباطي

انهزم فريق إتحاد طنجة ثالث ترتيب البطولة الوطنية أمام ضيفه الفتح الرباطي بهدف نضيف، في مباراة عن الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية لكرة القدم.

المباراة التي أجريت على أرضية ملعب طنجة الكبير، بعد ثلاث مباريات خاضها الفريق الطنجي بملعب مرشان بسبب العقوبات، وبحضور جماهيري غفير فاق 45 ألف متفرج، لم يقدم فيها الفريق المضيف المستوى الذي كانت تنتظره الجماهير الطنجاوية، وظهر الفريق في أغلب أطوار اللقاء خارج التغطية.

الشوط الأول عرف أفضلية واضحة للفريق الضيف، الذي كان الأكثر خطورة على شباك مروان فخار، في الوقت الذي لم يهدد فيه فارس البوغاز شباك حارس الفتح الرباطي عبد الرحمن الحواصلي إلى في مناسبة واحدة كانت عن طريق رفيق عبد الصمد، بعد ضربة حرة مباشرة تصدى لها حارس الفتح، بتنتهي على إيقاعها مجريات الشوط الأول.

الشوط الثاني حاول فيه الفريق الطنجي فرض إيقاعه على ضيفه الرباطي، وقام بإشراك الثنائي عبد الصمد إمعيش وبدر كشاني، مكان كل من عادل لمرابط وبرييس أوونا الذي كان شبه غائب عن مباراة اليوم، لكن دون أن يقدم هذا الثنائي الإضافة المرجوا.

فريق الفتح الرباطي ومن خلال هجمة مرتدة سريعة، وصلت الكرة على إثرها لمهاجم الفريق مراد باتنة، الذي سددها من خارج منطقة الجزاء بطريقة رائعة سكنت شباك الحارس مروان فخار، ومعلنا تقدم فريق في اللقاء.

بنشيخة قام بالدفع بعبد الإله العبوبي بديلا لرفيق عبد الصمد الذي كان خارج التغطية في هذه المباراة، العبوبي ورغم أنه كان نشيطا، وخلق متاعب كبيرة لدفاعات الفتح الرباطي، إلا أن كل عرضياته وتمريراته داخل منطقة الجزاء كانت تتكسر على يد دفاع الفتح الذي استمات في الدفاع عن شباكه، رغم الهجمات المتتالية للفريق المحلي في الدقائق الأخيرة.

لتنتهي المباراة بفوز للفتح انفرد على إثره بصدارة الترتيب بـ27 نقطة مستغلا تعادل الوداد البيضاوي في ديربي البيضاء أمام الرجاء، الذي تراجع للمركز الثاني، فيما حافظ فارس البوغاز على مركزه الثالث لكن مناصفة هذه المرة مع الجيش الملكي بـ19 نقطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق