سياسة

إتحاد طنجة يعود بنقطة يتيمة من مواجهته أمام النادي القنيطري

إكتفى فريق إتحاد طنجة بالتعادل السلبي صفر لمثله، في المواجهة التي جمعته بمضيفه النادي القنيطري في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من البطولة الإحترافية لكرة القدم، والتي كان يأمل من خلالها تحقيق النقاط الثلاث من أجل الإقتراب أكثر من المتصدر الوداد البيضاوي.

ففي المباراة التي إستضافها ملعب أبو بكر عمار بسلا بسبب الإصلاحات التي يشهدها الملعب البلدي بالقنيطرة منذ فترة طويلة، دخل عبد الحق بنشيخة اللقاء بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراته الأخيرة أمام حسنية أكادير، باستثناء إشراكه لبكر الهيلالي من البداية مكان أليكسيس موندومو الذي أراحه المدرب في هذه المواجهة.

اللقاء إنطلق وسط تحفظ كبير للاعبي إتحاد طنجة الذين ترجعوا للوراء طيلة النصف ساعة الأولى، التي عرفت سيطرة نسبية للفريق المضيف، دون أن يخلق متاعب كبيرة للزوار.

بعدها حاول فارس البوغاز الخروج من المناطق الخلفية والمبادرة بالهجوم إلا أن تسرع مهاجمي الفريق كان يحول دون إتمام العمليات الهجومية بنجاح، خصوصا من طرف متوسط ميدان الفريق عبد الإله العبوبي.

الجولة الثانية عرفت إندفاع ممثل الشمال نحو الهجوم في سعيه نحو إحراز الهدف الأول، إلا أن لاعبي الإتحاد فاشلوا في إحراز الهدف، ومع تأخر المدرب بنشيخة في إجراء تغييرات على المستوى الهجومي لإعطاء دفعة للفريق، فقد تراجع تدريجيا أداء الفريق، ولم يفلح إشراك الثلاثي برييس أوونا وأحمد حمودان والعائد من الإصابة عبد الصمد إمعيش في إعطاء الإضافة.

إتحاد طنجة أهدر أخطر فرصة في اللقاء حين أخطأ حارس النادي القنيطري المسكيني في تمرير الكرة لتصطدم بمدافع الفريق الزكرومي وتصل لرفيق عبد الصمد الذي صددها نحو المرمى إلا أن العارضة حالت دون تسجيل هدف القوز للفريق الزائر.

لتنتهي المباراة بالتعادل الذي حافظ به فارس البوغاز على مركزه الثالث في جول الترتيب، حيث تنتظره مباراة من العيار الثقيل الأسبوع المقبل حين يستضيف الوصيف الفتح الرباطي في مباراة القمة عن الجولة الثانية عشر من البطولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق