سياسة

المغرب التطواني في مواجهة صعبة أمام ضيفه الجيش الملكي

سيكون فريق المغرب التطواني في مهمة صعبة حين يستقبل غدا السبت ضيفه الجيش الملكي بملعب سانية الرمل بتطوان، على الساعة الثالثة، حيث سيخوض “الماط” هذا اللقاء تحت شعار الإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

فريق الحمامة البيضاء الذي عاد بقوة في البطولة الوطنية لهذا الموسم بعد بداية سيئة، وبعد تحقيقه لأربع انتصارات متتالية كان آخرها بميدانه أمام النادي القنيطري بهدف لصفر، لن يكون في وضع سهل عند مواجهته للفريق العسكري الذي بدوره تمكن من اجتياز البداية السيئة وحقق نتائج إيجابية مؤخرا، والذي سيسعى لتعويض التعادل السلبي له في الجولة الماضية حين انتزع منه شباب الريف الحسيمي نقطة مهمة بعقر داره.

لكن في المقابل فالفريق الشمالي سيحاول إستغلال الغيابات المهمة التي ضربة فريق العاصمة، المتمثلة في غياب كل من هشام العمراني وسعيد فتاح ومهدي برحمة، والغيابات الثلاثة جميعها بداعي الإصابة.

يذكر أن المغرب التطواني يحتل المركز الثامن في سبورة الترتيب بـ14 نقطة، وذلك رغم تساويه مع فرق المولودية الوجدية والنادي القنيطري وحسنية أكادير، حيث يتخلف عنهم بفارق الأهداف، فيما يحتل ضيفه الجيش الملكي المركز الرابع بـ15 نقطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق