سياسة

فترة الإنتقالات الشتوية فرصة إتحاد طنجة لتقوية حراسة المرمى

يمر فريق إتحاد طنجة بواحدة من أفضل فتراته في تاريخ مشاركاته بالبطولة الوطنية، ويقدم عروضا متميزة مكنته من إحتلال المركز الثالث بعد مرور عشر دورات من البطولة.
 
وإذا كانت بعض خطوط الفريق متماسكة وتقدم أدوارا مهمة كخطي الدفاع والوسط، ساهمت في وصول الفريق لهذه الرتبة، فإن مركز حراسة المرمى مثلا يعاني كثيرا هذا الموسم، بعد إصابة الحارس الرسمي محمد بيسطارة وغيابه عن الفريق منذ الجولة الثالثة من البطولة، وعدم تمكن الحارس البديل مروان فخار من إثبات ذاته وتقديم مستوى يشفع له بالإحكام على رسميته بالفريق.
 
فقد تسبب الحارس الذي إنتدبه فارس البوغاز بداية هذا الموسم في فقدان الفريق لمجموعة من النقاط السهلة، بفعل أخطاءه المتكررة التي كان من الممكن له تفاديها.
 
وسيكون على الفريق الطنجي البحث عن حارس جديد في فترة الإنتقالات الشتوية لتقوية هذا المركز ولطمأنة الفريق والجماهير الطنجوية.
 
لذلك فقد تتجه إدارة الفريق الشمالي للتعاقد مع حارس أولمبيك خريبكة والمنتخب المحلي محمد أمين البورقادي، حيث ذكرت جريدة “المنتخب” الإلكترونية بتاريخ 2015/12/01 أن عقد الحارس الخريبكي ينتهي في يناير 2015، وهو ما يعني أنه سيكون حرا في مسألة الإنتقال في حالة عدم تجديده العقد مع فريقه الحالي، في الوقت الذي تطالب فيه الجماهير الطنجاوية من الإدارة بالإسراع في التعاقد معه.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق