سياسة

إتحاد طنجة يعود بفوز ثمين من قلب سوس

تمكن فريق إتحاد طنجة من تحقيق نتيجة الفوز خارج ميدانه أمام فريق حسنية أكادير بثلاثة أهداف لهدف واحد، في إفتتاح الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب لكرة القدم.
 
المباراة التي أقحم فيها المدرب عبد الحق بنشيخة متوسط ميدانه المتميز عبد الإله العبوبي منذ البداية، والتي عرفت أخطاء تحكيمية كانت في جلها لصالح الفريق الضيف، إنطلقت بضغط كبير وسيطرة واضحة من الفريق الضيف، حيث قام أبناء المدرب بنشيخة بمجموعة من الهجومات المنظمة على مرمى الفريق السوسي، إلا أن رعونة مهاجمي فارس البوغاز وخاصة عبد الغني معاوي حالت دون تسجيل الفريق لهدف السبق.
 
الفريق المحلي إعتمد على الهجمات المرتدة بشكل أساسي والتي شكلت خطرا حقيقيا على مرمى الحارس مروان فخار، ومن خلال هجمة مرتدة سريعة تمكن الفريق المضيف من إفتتاح نتيجة التسجيل عن طرق مهاجمه نور الدين الكرش في الدقيقة 32.
 
عبد الغني معاوي إستمر في هوايته المفضلة في تضييع الفرص السهلة بعدما إنفدر بالحارس فهد لحمادي ولم يستطع التعامل معها بشكل إيجابي.
 
الشوط الثاني عرفت إستمرار فارس البوغاز في ضغطه، ومع التغيير الذي أجراه المدرب عبد الحق بنشيخة في الدقيقة 56 بإشراك جناحه أحمد حمودان، بدأت معالم فريق إتحاد طنجة تتغير، حيث أصبح أكثر نجاعة، وتحصل في الدقيقة 69 على ضربة جزاء بعد عرقلة أسامة غريب في منطقة الجزاء، نفذها بنجاح رفيق عبد الصمد مسجلا هدف التعادل للفريق الأزرق، ومعززا صدارته لترتيب الهدافين.
 
الدقيقة 79 عرفت تسجيل الفريق لهدف غريب، بعد ركنية نفذها رفيق عبد الصمد ولمسها بدر كشاني برأسه، وفيما الكرة في طريقها للشباك أخرجها مدافع فريق حسنية أكادير من على خط المرمى، إلا أن الحكم إحتسب هدفا للفريق الضيف بدعوى أن الكرة تجاوزت خط المرمى.
 
المباراة التي عرفت توقفات كثيرة حيث جعلت الحكم يضيف 8 دقائق كوقت بدل ضائع عرفت في الدقيقة الأخيرة منه ضربة جزاء ثانية لإتحاد طنجة نفذها عادل المرابط بقوة مسجلا الهدف الثالث للضيوف.
 
لينتهي اللقاء بفوز غالي لفارس البوغاز كرس به بدايته الجيدة، وعوض من خلاله الهزيمة المفاجئة التي مني بها الأسبوع الماضي بملعبه أمام أولمبيك آسفي، وجعله يضمن التموقع في المركز الثاني في سبورة الترتيب في إنتظار باقي مباريات الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق