سياسة

جرحى من الشرطة في هجوم عصابة بكلب شرس بالقصر الكبير + صور

تعرضت عناصر أمنية صبيحة اليوم، الثلاثاء، بالقصر الكبير، لهجوم عصابة بكلب شرس تنشط أمام محيط ثانوية “المنصور الذهبي” نقلوا على إثرها على عجل إلى مستعجلات المدينة.

وتعرض أربع أفراد من الفرقة المدرسية التابعة لشرطة مدينة القصر الكبير، لاعتداء بعد محاولتهم القبض على ثلاث شبان مسلحين رفقة كلبهم المدرب، الذي كان يتدخل بعد كل اشتباك للقبض على أفراد العصابة، ليعض كاحل كل من يحاول اعتقال أحدهم.

وتمكنت عناصر الشرطة بشق الأنفس، دون أي أدوات أمنية متوفرة، وفقط باستعمال هراوات خشبية من إلقاء القبض على أحدهم واقتياده للاستجواب بمخفر الشرطة.

كما التحقت بسرعة تعزيزات أمنية أخرى من عناصر الشرطة القضائية، لمطاردة الباقين وتمشيط المنطقة من أجل العثور على باقي المشتبهين وكلبهم الذين لاذوا بالفرار.

وطالب مصطفى حاجي، المستشار الجماعي بالقصر الكبير في تصريح لموقع “شمالي”، السلطات المعنية بتوفير الأمن اللازم لمحيط المدارس، وتعزيز أمني إضافي لمواجهة النقص المهول، في العناصر الأمنية التي تعانيه مفوضية أمن المدينة، خصوصاً فرق “الصقور” المدربة على التدخلات السريعة في الدروب والأزقة، بالدراجات النارية.

كما طالب حاجي، بحل مشكل المقر الجديد لمفوضية الأمن المدينة، وفتح المراكز الأمنية، بكل من دار الدخان وبوشويكة وحي النهضة “دوار العسكر”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق