سياسة

إتحاد طنجة ينتزع تعادلا ثمينا من قلب ملعب محمد الخامس

عاد فريق إتحاد طنجة بتعادل ثمين للغاية من مدينة الدار البيضاء، بعد أن أجبر مضيفه المتصدر الوداد البيضاوي على إقتسام النقاط في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
 
ففي مباراة القمة عن الجولة الثامنة من البطولة الوطنية، دخل إتحاد طنجة في المباراة سريعا، وسجل له صانع ألعابه رفيق عبد الصمد هدف التقدم في الدقيقة السادسة عن طريق ضربة خطأ جميلة إصطدمت في مدافعي فريق الوداد البيضاوي لتسكن مرمى حارس الوداد العروبي.
 
الوداد نزل بثقله على دفاع الفريق الطنجي من أجل تسجيل التعادل الذي تحقق له في الدقيقة 22 بعد ضربة خطأ مرفوعة من رشيد حسني خدعت الدفاع الطنجي واستقرت في شباك الحارس فخار.
 
الوداد البيضاوي أربع دقائق بعد ذلك يضاعف النتيجة عن طريق ضربة رأسية جميلة من المدافع مرتضى فال، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدفين لهدف.
 
وعلى عكس مجريات الشوط الأول، دخل الفريق الطنجي ضاغطا على مضيفه الوداد البيضاوي، وبسط سيطرته على دفاع الوداد، وكان الطرف الأفضل طيلة 45 دقيقة الثانية.
 
وقبل نهاية المباراة، وعلى إثر كرة مرفوعة من العبوبي وجدت رأس أحمد حمودان الذي مررها لبرييس أوونا الذي وجد نفسه في موقف سانح للتسجيل، ليضع الكرة في شباك الفريق الأحمر، ويخطف به تعادلا غاليا للطنجيين.
 
نتيجة التعادل هذه مكنت الفريق الطنجي من الإستمرار في مطاردته للمتصدر الوداد البيضاوي، والأداء المتميز لأبناء بنشيخة أكد أن الفريق قادر على منافسة فرق البطولة الوطنية على الصدارة هذا الموسم والذهاب بعيدا.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق