سياسة

برشلونة يكتسح ريال مدريد في عقر داره في الكلاسيكو

سحق الفريق الكتالوني مضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة في قمة الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقدم لاعبو الفريق الكتالوني طبقا كرويا عاليا في المباراة التي استضافها ملعب السانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي. في الوقت الذي ظهر فيه لاعبو الفريق الأبيض بوجه باهت وضع علامات استفهام كثيرة على مسارهم هذا الموسم.

بكر الفريق الكتالوني بالتسجيل في الدقيقة 11 من اللقاء عن طريق لويس سواريز، بعد كرة قدمها له زميله نيمار دا سيلفا على طبق من ذهب.

واستمر البارسا في فرض سيطرته على اللقاء، إذ جانب الحظ متوسط ميدانه الشاب سيرجي روبيرتو حين سدد كرة مرت عالية على شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

مع حلول الدقيقة 39 وعلى إثر هجمة مرتدة للفريق الكتالوني، مرر الرسام أندريس إنييستا كرة رائعة لزميله نيمار الذي وجد نفس في مواجهة نافاس، ليضع الكرة في شباك المدرديين مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

الشوط الثاني الذي دخله الفريق الملكي محاولا العودة في اللقاء، واصطدم خلاله بالتنظيم الدفاعي للفريق الكتالوني، شهد في دقيقه 53 هدفا ثالثا للفريق الكتالوني بعد لعبة جميلة بين إنييستا الذي مرر كرت في العمق لزميله نيمار الذي أعادها للرسام بالكعب، ليسجل الأخير هدفا جميلا للفريق الضيف.

الفريق الملكي استمر في محاولاته لإيجاد منفذ يصل من خلاله لشباك الحارس التشيلي برافو، لكن ضعف التنسيق بين لاعبيه يقتل هجمات الفريق.

الدقيقة 74 شهدت إنفراد لويس سواريز بحارس الفريق الملكي كيلور نافاس، حيث تمكن من تسجيل الهدف الرابع لأبناء المدرب لويس إنريكي.

لتنتهي المباراة بانتصار كبير للفريق الكتالوني أكد زعامته للدوري الإسباني، فيما وضعت هذه النتيجة علامات إستفهام كثيرة على الفريق الملكي الذي يبدو أنه يعيش أزمة داخلية كبيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق