سياسة

تلميذ ووالده يعتديان على مدير ثانوية عبد الله الشفشاوني بطنجة

أقدم تلميذ يبلغ من العمر 17 سنة، اول أمس الأربعاء، على الاعتداء جسديا على مدير الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني في طنجة، كما قام بسب وشتم أستاذة مادة الرياضيات، وهددها باعتراض سبيلها خارج المؤسسة التعليمية.

وذكر مرصد الشمال لحقوق الإنسان، أن الاعتداء قام به التلميذ، الذي يتابع دراسته بقسم جذع مشترك أدبي 4 مرفوقا بوالده.

وحسب نص الشكاية، التي تقدم بها مدير المؤسسة التعليمية وأستاذة مادة الرياضيات لمرصد الشمال، أن التلميذ ظل طوال حصة، يوم أمس، من الثانية إلى الثالثة بعد الزوال، يفتعل الشغب، بينما تطالبه بالتزام الهدوء، إلا أنه ” سبها وشتمها، مهددا إياها باعتراض سبيلها خارج المؤسسة وأنه “غادي نتقي فيك الله هاذ المرة .. “، حسب ما ورد في الشكاية.

وحسب موقع “اليوم 24” أن التلميذ كان في حالة هستيرية، مما دفع الأستاذة للامتناع من تحرير تقرير في الموضوع، وإحالته على الإدارة لتتخذ فيه الإجراءات القانونية.

وطالبت إدارة المؤسسة التعليمية التلميذ بإحضار ولي أمره، وهو ما تم في الساعة الرابعة بعد الزوال من اليوم نفسه، حيث أقدم التلميذ ووالده على سب الأستاذة، والمدير، وباقي الأطر التربوية. وتعدى الأمر ذلك ليصل حتى الاعتداء على مدير المؤسسة ودفعه، ما أدى إلى إصابته جسديا، أمام مرأى التلاميذ، الذين كانوا في فترة الاستراحة، حسب الشكاية دائما.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق