سياسة

المغرب التطواني يسقط في فخ التعادل أمام ضيفه مولودية وجدة

فشل فريق المغرب التطواني في تحقيق أول فوز له في البطولة الإحترافية لهذا الموسم، بعد أن إكتفى بنتيجة التعادل هدف لمثله أمام ضيفه مولودية وجدة في ختام مباريات الجولة السادسة من البطولة.

وبدأ فريق المغرب التطواني اللقاء ضاغطا على ضيفه الوجدي في إطار بحثه عن هدف السبق، ولم يتأخر لاعبو “الماط” كثيرا في إحراز هدف السبق، فبعد مرور 11 دقيقة على بداية اللقاء إستغل اللاعب عبد المولى الهردومي كرة مرتدة من الحارس الوجدي ليسكنها في مرماه معلنا تقدم فريقه المغرب التطواني في اللقاء.

واستمر ممثل الشمال في ضغطه المستمر، لكن الإنسجام والتنسيق في بناء الهجمات كان ضعيفا، ولم وهو ما اتضح في عدم تفاهم لاعبي المغرب التطواني في أكثر من كرة وكثرة التمريرات الخاطئة.

وفي الدقيقة الثلاثين وعلى إثر هجمة مرتدة قادها وحيدا مهاجم مولودية وجدة مصطفى العلاوي تمكن على إثرها من الحصول على ضربة جزاء مشكوك في صحتها، إنبرى لها نفس اللاعب مسجلا هدف التعادل لفريقه.

الشوط الثاني لم يعرف جديدا، باستثناء طرد مهاجم مولودية وجدة عصام بودالي في الدقيقة 81، وهو الطرد الذي لم يتمكن لاعبو فريق مدينة الحمامة البيضاء من إستغلاله، لتنتهي المباراة بتعادل يحمل طعم الهزيمة، ليبقى “الماط” متذيلا لترتيب البطولة الوطنية، وهو الأمر الذي قد يحمل معه متغيرات كثيرة داخل الفريق التطواني.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق