سياسة

اتحاد طنجة يرحل لمواجهة الدفاع الجديدي وعينه على الصدارة

يرحل فريق إتحاد طنجة إلى مدينة الجديدة لمواجهة فريقها المحلي الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة السادسة من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وسيسعى الفريق الشمالي إلى العودة بنتيجة إيجابية من قلب المدينة الدكالية، للحفاظ على البداية الإيجابية التي حققها في البطولة الوطنية، والإستمرار في مزاحمة فرق الوداد البيضاوي وحسنية أكادير وشباب الريف الحسيمي على الصدارة.

وسيحاول فريق عاصمة البوغاز إستغلال مجموعة من العوامل، منها البداية السيئة للفريق الجديدي الذي يقبع في المركز الرابع عشر في البطولة الإحترافية بثلاث نقاط من ثلاث تعادلات وهزيمتين، ومعرفة المدرب عبد الحق بنشيخة بالفريق الدكالي الذي سبق أن فاز معه بلقب بطولة كأس العرش للموسم الكروي 2012/2013.

وسيستفيد الفريق الطنجي من عودة متوسط ميدانه بكر الهيلالي للملاعب بعد غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام نادي أولمبيك خريبكة بداعي الإصابة، وهو الذي يعتمد عليه بنشيخة كثيرا بحكم سرعته وقدراته المميزة في التغطية الدفاعية والمساندة الهجومية، إذ يعتبر جوكر في خط وسط الفريق، في الوقت الذي يستمر فيه غياب جناحه عبد الصمد إمعيش وحارس محمد بيسطارة لنفس السبب.

وكان فريق اتحاد طنجة قد أجل سفره لمدينة الجديدة الذي كان مقررا الخميس من أجل الإستعداد المبكر للمباراة بالمدينة الدكالية إلى صبيحة الجمعة، بسبب أزمة مالية يمر منها الفريق، بعد تنكر مجموعة من الشركات التي تستقر بالمدينة لوعودها التي قدمتها لإدارة الفريق بتقديم دعم مالي يليق بالفريق في حالة صعوده للقسم الأول، وهو ما لم تلتزم به هذه الشركات ومنها شركة “رونو” الفرنسية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق