سياسة

أمانديس تحاول تحسين سياستها التواصلية بعد الاحتجاجات الشعبية ضدها

تفاجأ العديد من المواطنين الطنجاويين من سياسة تواصلية جديدة لشركة أمانديس المفوضة لتدبير مرفق الماء والكهرباء بالمدينة، بعد الاحتجاجات التي عرفتها مدينة البوغاز ضدها.

السياسة التواصلية الجديدة للشركة تمثلت في توضيح وإشارات تحث المواطنين على رفع شكاوى إذا ما حصل خطأ في فاتورة الماء والكهرباء عبر التواصل مع الشركة، وكذا منشور يخبر بأن الشركة ومن خلال مراقبيها ستعمل على مراقبة العدادات والقيام بإلصاق ملصق يوضح حجم الاستهلاك الشهري للعداد ويوم مرور المراقب، وإجراءات أخرى.

وتجدر الإشارة أن ساكنة الطنجاوية ما فتئت أن اشتكت من السياسة التواصلية للشركة الفرنسية، وكذا عدم اهتمامها بالشكايات المقدمة لها، وعدة اختلالات أخرى، مما أدى إلى هذا الغضب الشعبي ضدها، الشيء الذي جعل المجلس الجماعي لطنجة يلزم الشركة بمراجعة الفواتير المشكوك فيها.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق