سياسة

شباب الريف الحسيمي يصعد للمركز الثاني بعد فوزه على مولودية وجدة

في مباراة مثيرة إحتضنها الملعب الشرفي بوجدة، إنتزع فريق شباب الريف الحسيمي فوزا ثمينا في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام مضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف لهدفين.

وشهد اللقاء حماسا وندية كبيرة بين الفريقين، خصوصا في شوطه الثاني بعد إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وسجل عبد الإله منصوري هدفا في مرمى فريقه مولودية وجدة ليمنح الفريق الضيف التقدم في اللقاء مع حلول الدقيقة 50.

مولودية وجدة إنتفض مباشرة بعد هذا الهدف وقام بمجموعة من الهجمات أتت إحداها أكلها بعد خمس دقائق عن طريق مصطفى العلاوي بضربة رأسية محكمة إستقرت الشباك على يمين الحارس الحسيمي الذي لم يحرك ساكنا.

شباب الريف الحسيمي لم يتأخر كثيرا وسجل هدفا ثانيا بعد دقيقتين عن طريق أوليفي أوغوستين ندياي بعد أن فشل لاعبوا مولودية وجدة في التعامل من كرة مرفوعة عبر ضربة خطأ مباشرة لشباب الريف الحسيمي.

بعدها إرتفع نسق اللقاء، حيث قام الفريقان بهجمات متبادلة، أتت إحداها أكلها لصالح الوجديين في الدقيقة 83 بعد ضربة خطأ إصطدمت بحائط الصد لتصل إلى اللاعب يحيى جبران الذي سددها في مرمى الحسيميين.

وحين اعتقد الجميع أن المباراة تسير للتعادل بين الفريقين، منح كريم صبري حكم اللقاء ضربة جزاء مشكوك في صحتها للحسيميين سجل منها رضوان كروي هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة إرتقى شباب الريف الحسيمي للمركز الثاني مناصفة مع حسنية أكادير واتحاد طنجة بـ10 نقاط، خلف الوداد البيضاوي المتصدر بـ13 نقطة التي فاز في وقت سابق من هذا اليوم على مضيفه النادي القنيطري بهدف لصفر.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق