سياسة

فارس البوغاز يقتسم الصدارة مع الوداد مؤقتا بفوزه على خريبكة

نجح فريق إتحاد طنجة في تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف في افتتاح الجولة الخامسة من البطولة الوطنية إتصالات المغرب لكرة القدم.

وفي المباراة التي أجريت في ملعب مرشان على أرضية غير صالحة وأمام مدرجات فارغة بسبب العقوبات، دخل أبناء المدرب عبد الحق بنشيخة اللقاء من أجل تحقيق ثلاث نقاط يهديها الفريق لجماهيره التي أقدمت على إقتناء تذاكر المباراة رغم منعها من ولوج الملعب.

وكان إتحاد طنجة الطرف الأفضل في اللقاء وخلق مجموعة من المحاولات لم يستطع مهاجموه ترجمتها إلى أهداف في العديد من المناسبات.

وبعد مرور 36 دقيقة من بداية المباراة افتتح اتحاد طنجة النتيجة بعد هجمة منسقة قادها الثلاثي عبد الغني معاوي وأحمد حمودان وبدر كشاني أنهاها الأخير في شباك محمد أمين بورقادي، معلنا تقدم اتحاد طنجة في اللقاء.

ومع حلول الدقيقة 80 عادل فريق أولمبيك خريبكة الكفة عن طريق اللاعب المالي ممادو سيديني، مع تجاهل الحكم لخطأ واضح إرتكبه مدافع فريق أولمبيك خريبكة إبراهيما باكايوكو على زكرياء الملحاوي أثناء اللعبة.

وأنقذ رفيق عبد الصمد فريقه من نتيجة النعادل في الدقيقة التسعين بعد كرة قام برفعها أليكسيس موندومو واستقبلها برييس أوونا ليقدمها على طبق من ذهب لرفيق الذي أودعها شباك الخريبكيين، في لقطة طريفة مزقت فيها تسديدة رفيق الشباك.

وبهذه النتيجة صعد الفريق الطنجي إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتا بفارق الأهداف خلف الوداد المتصدر في انتظار باقي مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق