سياسة

سلطات طنجة تلقي القبض على مكسيكيين سطو على بنك بالدار البيضاء

استطاعت عناصر أمن مدينة طنجة، أمس الخميس، اعتقال ميكسيكين سطو على بنك بالدار البيضاء كانا يهمان على مغادرة التراب الوطني من ميناء طنجة، وتم تسليمهما إلى أمن الدار البيضاء التي انتقلت لتسلمهما.

واستطاعت السلطات بطنجة، تحديد هوية المتهمين عبر صور مستخرجة من شريط كامرات البنك المتواجد بمرس سلطان بمدينة الدار البيضاء.

وقد سطت عصابة مكونة من ثلاثة مكسيكيين، أول أمس الأربعاء، على بنك بأنفا في واضحة النهار، بعد أن استولوا على 20 ألف درهم ولاذوا بالفرار، قبل أن يتدخل عاملون ببنك وحراس أمن لمحاصرة أحدهم، فيما تمكن اثنان من الفرار.

وانتقلت عناصر الأمن إلى مقر البنك بمرس السلطان، الذي عرف حالة هلع في صفوف العاملين وبعض المواطنين الذين كانوا بداخله، وتسلموا المتهم الذي كشف استنطاقه والإطلاع على بعض الوثائق التي يتوفر عليها أنه من المكسيك، وأن له شريكين آخرين من مواطنيه تمكنا من الإفلات من قبضة الحراس وبعض المواطنين الذين شاركوا في المطاردة.

واطلعت عناصر الشرطة القضايية بأمن آنفا على الشريط الذي التقطته كاميرا البنك من أجل معرفة طريقة تنفيذ العملية، كما استخرجت صور ملتقطة للمتهمين الموجودين في حالة فرار، لتحرك مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حقهما، وأعطيت تعليمات بالقيام بمجهودات من أجل إيقافهما.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق