سياسة

يا للهول.. ويكيبيديا العميلة لا تعترف برئيس جهة الشمال المفدّى إلياس العماري

فلتذهب ويكيبيديا إلى الجحيم، ولتسقط كل المؤامرات والخيانات، والموت لجميع العملاء.

كيف يحدث هذا؟ يا إلهي، ويكيبيديا العميلة المندسة لا تعترف برئيس جهة الشمال المفدى إلياس العماري، صاحب المقام العالي، والمعجزات العظام.

كيف تتجاهل الموسوعة العالمية الحقيرة رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي يحكم 3.5 مليون شخص، والحائز على 147 صوتا في الانتخابات؟

كيف لا تضع الموسوعة التي تتحدث أغلب لغات العالم، وتوجد بها أكثر من 380 ألف صفحة باللغة العربية، كيف لا تضع صفحة لإلياس العماري، هل هي مؤامرة ضده، وهو الذي قال إنه تعلم العربية وهو “يأكل العصا”، مسكين، لم يتعلم العربية وهو “يأكل الشكلاطة” كباقي أبناء الشعب.

كيف تتجاهل الموسوعة الحرة الرجل الذي يقود الأحزاب من وراء الستار، ويجلس خلف الأمناء العامين، ويأخذ مرتين 90 دقيقة ليقنع الناس على قناة تلفزيونية، ولا يترك لأمينه العام ولا ثانية واحدة، حتى في الندوات الصحافية؟

هل استطاع إلياس إقناع مستشاري الأغلبية والمعارضة بالتصويت له في مجلس الجهة، ولم يستطع إقناع ويكيبيديا بأنه شخص مهم، يجب أن تخصص له صفحة.

لا لا، إلياس أكبر من صفحة في ويكيبيديا، بل أكبر من كل الموسوعات، وستندم ويكيبيديا يوم لا ينفع الندم.

أيها الناس، أخبروا الزعيم المفدى إلياس، ذا القلب الحساس، أن موسوعة ويكيبيديا العميلة لا تعترف به، ولا تضع له صفحة للتعريف به، حتى يتحرك عاجلا، أو يحرك من ينشئ له صفحة تليق بالمقام.
ولا نامت أعين الجبناء.

(هذه المادة هي مقالة ساخرة من عدم وجود صفحة لرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري على الموسوعة الحرة ويكيبيديا، وهو معطى صحيح، إلى حدود نشر المقالة)

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق