سياسة

5 مباريات ملتهبة في 5 دوريات أوربية ينبغي مشاهدتها اليوم الأحد

يعيش عشاق كرة القدم اليوم الأحد عرسا كرويا، يشهد 5 مباريات قمة ملتهبة، في 5 دوريات أوربية مختلفة، مما يعني فرجة مضمونة، لكن سيصعب متابعتها جميعا نظرا لتزامن معظمها.

أتليتيكو مدريد – ريال مدريد

البداية من الدوري الإسباني الذي سيشهد مباراة ديربي العاصمة مدريد، عندما يستقبل أتليتيكو فريق الريال، في ملعب فيسنتي كالديرون، برسم الجولة السابعة من منافسات الليغا، ابتداء من الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المغربي.

آرسنال – مانشستر يونايتد

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، يستقبل فريق المدفعجية آرسنال، الشياطين الحمر مانشستر يونايتد، في قمة مباريات الأسبوع الثامن من البرميير ليغ، في مباراة تعد بالكثير من الفرجة، وتنطلق في الساعة الرابعة بالتوقيت المغربي.

ميلان – نابولي

وفي الكالتشيو، يستقبل فريق ميلان، صاحب الانطلاقة المتميزة هذا الموسم، ضيفه نابولي، في أقوى مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو، ابتداء من الساعة السابعة و45 دقيقة بالتوقيت المغربي.

بايرن ميونيخ – بروسيا دورتمند

وفي ألمانيا، يلتقي أقوى فريقين في البوندسليغا، بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في أقوى مواجهات الأسبوع الثامن من الدوري الألماني، على ملعب أليانس أرينا، ابتداء من الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المغرب.

باريس سان جيرمان – مارسيليا

يستقبل فريق العاصمة الفرنسية على ملعب حديقة الأمراء فريق الجنوب أولمبيك مرسيليا في قمة الليغ 1، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، وتنطلق المباراة ابتداء من الساعة الثامنة بتوقيت المملكة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق