سياسة

تحرك مستشارين جماعيين وجهود عمال النظافة تبعد شبح النفايات عن أحياء طنجة

عرفت مدينة طنجة خلال اليومين الأخيرين، تحركا ميدانيا ملحوظا من طرف عدة مستشارين جماعيين، للتنسيق مع شركات التدبير المفوض العاملة في قطاع النظافة،  أبعد بشكل ملحوظ شبح النفايات التي كانت تغرق مدينة البوغاز خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وفي إتصال خاص أجراه موقع شمالي مع أحد المستشارين الجماعيين الذين بادروا من أجل المراقبة الميدانية خلال هذه الأيام أكد لنا أن العمل الذي يقوم به هو التنسيق مع شركة النظافة وتبليغ شكايات المواطنين في حينها للشركة، ونوه بالجهود المقدرة لعمال النظافة الذين أبلوا البلاء الحسن خلال أيام العيد.

وجوابا عن سؤال حول بعض المناطق التي تعرف نفايات كثيرة إلى حد هذه اللحظة، أكد أن بعض المواطنين لا يقومون بإحترام مواقيت مرور شاحنة النفايات في بعض الأحيان، وإنعدام الحاويات الكافية في بعضها الآخر، مؤكدا أن دور المجلس سيكون حاسما خلال السنوات القادمة بالتنسيق المكثف مع هاتين الشركتين لكي تتفادى هذا المشكل.

تجدر الإشارة أن عدة مواطنين بمدينة البوغاز أثنوا على عمل بعض المستشارين الجماعيين بمواقع التواصل الإجتماعي، وتمنوا أن يكون هذا العمل الذي يقومون طوال السنة لحل مشاكل الساكنة الطنجاوية التي عانت من الإهمال والإبتزاز خلال عدة سنوات مضت.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق