سياسة

حسنية أكادير يعمق جراح مضيفه المغرب التطواني ويذيقه الهزيمة الثانية في البطولة

زكرياء بلشقار (صورة أرشيفية)

عمق فريق حسنية أكادير جراح مضيفه المغرب التطواني، عندما سحقه على ملعبه في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية من البطولة الوطنية، ليكرس البداية الكارثية لممثل الحمامة البيضاء هذا الموسم، بعد خروجه من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد ملعب سانية الرمل مساء أمس الثلاثاء مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية من الدوري المغربي للمحترفين تحت مسماه الجديد ‘دوري اتصالات المغرب’ جمعت المستضيف المغرب التطواني بضيفه حسنية أكادير، انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين

المباراة عرفت تألقا كبيرا للهداف نور الدين الكرش الذي سجل هاتريك لفريقه، افتتحه في الدقيقة الحادية عشرة، ليضيف بعدها هدفا ثانيا في الدقيقة العشرين، لينتهي الشوط الأول لفائدة الفريق السوسي بهدفين لصفر.

في الشطر الثاني من المقابلة أبى اللاعب نور الدين الكرش إلا أن يفرض نفسه نجما للقاء بإضافته للهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة الحادية والخمسين، ليكمل بعدها زميله بديع أوق رباعية فريقه في الدقيقة السابعة والستين.

وعرفت الدقيقة الخامسة والثمانون تسجيل الهدف الأول للفريق التطواني بواسطة اللاعب يونس بلخضر عن طريق ضربة جزاء فيما أضاف اللاعب حمزة بورزوق الهدف الثاني دقيقة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، ولم تمنع الاستفاقة المتأخرة للاعبي المغرب التطواني من الخسارة لتنتهي المباراة بنتيجة 4 – 2 للفريق الضيف.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية تواليا للماط من أصل مباراتين في دوري اتصالات المغرب، بعد هزيمته الجمعة الماضي على يد فريق اولمبيك آسفي، ليتذيل بذلك الفريق سبورة الترتيب بصفر نقطة، فيما تتقاسم الحسنية المركز الأول مع فريق الوداد البيضاوي بست نقاط لكل منهما.

شاهد أهداف المباراة

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق