سياسة

رسميا: مرشح وحيد في مقاطعات طنجة الأربع ينتمون كلهم للبيجدي

علم شمالي من مصادر موثوقة، أن السلطات المحلية بمدينة طنجة، توصلت بأربع ترشيحات فقط تهم مقاطعات المدينة الأربع، تنتمي كلها لحزب العدالة والتنمية، بعدما انتهت أول أمس الأحد، فترة إيداع الترشيحات الخاصة بانتخاب مكاتب مجالس المقاطعات.

وأضافت مصادرنا أن عملية انتخاب مجلس المقاطعات الأربع، ستتم في وقت واحد من يوم الإثنين 28 شتنبر الجاري، وسيتوصل أعضاء المجالس الأربعة بدعوات الحضور التي ستضم مرشحا وحيدا عن حزب العدالة والتنمية.

وزكَّى حزب العدالة والتنمية كلا من وكيل لائحة المصباح بمقاطعة طنجة المدينة محمد أفقير لشغل منصب رئيس مقاطعة طنجة المدينة، ومحمد خيي وكيل لائحة المصباح بمقاطعةبني مكادة لشغل منصب رئيس مقاطعة بني مكادة، وأحمد الغرابي وكيل لائحة المصباح بمقاطعة السواني لشغل منصب رئيس مقاطعة السواني، ومحمد بوزيدان وصيف وكيل لائحة المصباح بمقاطعة مغوغةلشغل منصب رئيس مقاطعة مفوغة.

يذكر أن المجلس الجماعي الجديد قد انتخب في وقت سابق محمد البشير العبدلاوي وكيل لائحة المصباح بمقاطعة مغوغة والكاتب الجهوي لحزب المصباح بجهة طنجة تطوان الحسيمة،  رئيسا للمجلس الجماعي، بعدما صوَّت عليه 66 مستشار من أصل 85، كمرشح  وحيد ينتمي لحزب العدالة والتنمية، وهو الذي حصل على 49 مقعد في استحقاقات ال4 من شتنبر.

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق