سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

الوزيرة بوشارب ترقي المفتش الجهوي للتعمير بجهة الشمال لمنصب أعلى مركزيا

قررت نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، ترقية محمد هردوزة في  المفتش الجهوي للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب الوطني لطنجة –تطوان – الحسيمة.

ومن المنتظر أن تقدم الوزيرة بوشارب، “محمد هردوزة” في منصب الكاتب العام للمجلس الوطني للإسكان، بعد المصادقة عليه في المجلس الحكومي.

وستختار الوزيرة أحد الموظفين لتسيير المفتشية مؤقتا، إلى غاية الإعلان عن مباراة الترشح للمسؤولية، حيث يتم اختيار ثلاثة من المرشحين من قبل لجنة الانتقاء التي تعينها الوزيرة، ثم يتم التعيين من قبل مجلس الحكومة.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الوطني للإسكان، المحدث بموجب المرسوم رقم 1011-01-2 صادر في 4 يونيو 2002، يعد هيأة استشارية وتوجيهية وقوة اقتراحية تعنى بالخصوص بإبداء الرأي واقتراح الاستراتيجيات والتوجهات الرامية إلى دعم وتنمية قطاع السكنى والبناء والإنعاش العقاري.

ويتشكل هذا المجلس من قطاعات حكومية ومؤسسات ومقاولات عمومية وهيئات وفدراليات مهنية ومؤسسات مالية، ويعهد إليه الإسهام في تحديد التوجهات والاستراتيجيات في ميدان الإسكان وتقديم اقتراحات للحكومة تهم التدابير والأعمال الرامية إلى إنعاش قطاع السكن.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق