سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

بعد انتخاب النقيب الوهابي.. هذه تشكيلة مجلس هيئة المحامين بطنجة الجديد

بعد انتخاب النقيب هشام الوهابي، أعلنت هيئة المحامين بطنجة، اليوم الأحد 06 دجنبر 2020، عن تشكيلة مجلس هيئة المحامين بطنجة الجديد المنتخب.
التشكيلة الكاملة:
النقيب الممارس ذ. هشام الوهابي
النقيب السابق ذ. ابراهيم السملالي
النقيب أحمد اشهبار
النقيب محمد خالد عاشور
ذ. عبد الكريم كريش
ذ.جمال الدين بن المهدي
ذة سعاد الازرق
ذة نعيمة بروحو
د . مصطفى بونجة
ذ. جعفر الوهابي
ذ. محمد رضى الزكاف
د . اسماعيل الجباري الكرفطي
ذ. عبد الحكيم بنيس
ذ. عبد الصمد ناصح
ذ. رشيد بنعلال
ذ. شعيب عاهدي
ذ. عماد القضاوي
ذة. كاميليا بوطمو.

وسبق أن انتخب المحامي هشام الوهابي، صباح أمس السبت 05 دجنبر 2020، نقيبا جديدا لهيئة المحامين بطنجة ، التي تعد من أكبر الهيئات بالمغرب، وذلك للولاية الانتدابية 2020/2022،  خلفا للنقيب المنتهية ولايته إبراهيم السملالي.

وفاز  هشام الوهابي على منافسه النقيب السابق أحمد الطاهري بنسبة تصل ل 54،13 في المئة، بعد أن حاز الوهابي على 380 صوتا مقابل 309 صوت لصالح الطاهري، في الدور الثاني من العملية الانتخابية، حيث انتهت أعلن رسميا عن الفائز حوالي الساعة الرابعة والنصف صباحا.

وعاش أصحاب البدل السوداء بطنجة لحظات ترقب لساعات طويلة في انتظار نتيجة عملية الفرز، بعد إغلاق صندوق الاقتراع وإنهاء التصويت الذي استمر للساعات الأولى من يوم السبت.

وكانت المرحلة الأولى من التصويت، التي انطلقت أمس الخميس، عرفت تنافسا كبيرا بين المرشحين حيث أفرزت حصول هشام الوهابي على 315 صوتا في الدور الأول، والنقيب السابق أحمد الطاهري المحتل الرتبة الثانية بـ 304 صوتا.

وتكتسب أهمية انتخابات هيئة المحامين بطنجة كونها تمثل جزء كبيرا من أصحاب البدل السوداء وطنيا، حيث يصل العدد الإجمالي ل851 محامية ومحامي.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق