سياسة

هذه اللائحة الكاملة لمرشحي العدالة والتنمية بطنجة أصيلة

تستعد الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية،  للإفراج رسميا على لائحة المرشحين للانتخابات التشريعية  ل7 أكتوبر القادم بدائرة طنجة أصيلة، والتي سيخوضها حزب المصباح للمنافسة مع الأحزاب الأخرى على خمس مقاعد برلمانية .

وستعول أمانة المصباح على الوزير الطنجاوي محمد نجيب بوليف، لقيادة لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة طنجة أصيلة، والظفر بأكبر عدد من المقاعد.

واستطاع سمير عبد المولى، عمدة طنجة السابق، ورجل الأعمال الشاب، أن يخلق المفاجأة بتزكية الأمانة العام لحزب المصباح له كوصيف للائحة حزب العدالة والتنمية بإقليم طنجة أصيلة، وذلك في إطار رد الاعتبار له بسبب الموقف الشجاع الذي ابان عنه سنة 2011 وذلك باستقالته من حزب البام وانضمامه لحزب اخوان بنكيران.

فيما تمكن محمد خيي، الكاتب الإقليمي للحزب بطنجة أصيلة، ورئيس مقاطعة بني مكادة،  والبرلماني عن لائحة الشباب، من الحصول على ثقة أمانة البيجيدي في المرتبة الثالثة للائحة الحزب بدائرة طنجة، بعدما كان وصيفا للائحة في هيئة الترشيح الاقليمية، تاركا مكانه لسمير عبد المولى الذي زكته الأمانة العامة لوصافة اللائحة.

وجافظ عبد اللطيف بروحو على المرتبة الرابعة في لائحة البيجيدي بطنجة، وذلك بعد اقتراحه من طرف هيئة الترشيح الإقليمية في نفس المرتبة التي زكته الأمانة العامة فيها.

أما محمد أفقير، رئيس مقاطعة طنجة المدينة، وأحد قدماء العمل الاسلامي بطنجة، فقد جاء في المرتبة الخامسة للائحة حزب العدالة والتنمية بإقليم طنجة أصيلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق