سياسةطنجة أصيلة

“بيجيدي طنجة-أصيلة” يشيد بتطور مداخيل جماعة طنجة.. ويؤكد على الاستمرار في التشاركية

عبر المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، عن “اعتزازه بالحصيلة النوعية والمشرفة لأداء مجالس الجماعات الترابية والمقاطعات التي يسيرها حزب العدالة والتنمية، بعد مرور ثلثي الولاية الانتدابية، والتي رسَّخت منطقا جديدا في تدبير شؤون الساكنة قائم على الحكامة والفعالية والقرب والنجاعة التدبيرية والترشيد في النفقات”.

وأشاد  الحزب خلال أشغال المجلس الإقليمي، المنعقد يوم الأحد الماضي، ب”التطور الحاصل في ميزانية جماعة طنجة ومستوى الجدية وصدقية الأرقام الذي عكسه تدبير المجلس بقيادة حزب العدالة والتنمية خاصة في تنمية المداخيل الذاتية بشكل لافت، رغم ما صاحب هذه الولاية الانتدابية من اقتطاعات غير مسبوقة من مالية الجماعة التي تجاوزت ثمانين مليار سنتيم، وهو ما يستدعي تظافر جهود كل الأطراف للاسهام في الحفاظ على استمرارية أداء المرفق الجماعي ، وإنعاش الحياة الجمعوية والثقافية والرياضية بالمدينة”.

وثمن حزب العدالة والتنمية ب”الأجواء الإيجابية التي سادت سير أشغال مجلس جماعة طنجة الأخيرة داعيا الجميع إلى العمل على حفظ حق المؤسسات المنتخبة ومكانتها الدستورية والرمزية، قياما بأدوار ها االتدبيرية و التنموية”.

وأكد مجلس البيجيدي، على استمرار الحزب في ترسيخ مبدأ التشاركية في تدبير قضايا جماعة طنجة والمقاطعات والجماعات الترابية الأخرى مع مختلف الفاعلين ترجمة للنصوص القانونية والتنظيمية وتنزيلا لتوجهات الحزب الواضحة بما يدعم الأفق التشاركي للتدبير الجماعي.

ونوه حزب البيجيدي بطنجة أصيلة، ب”أداء منتخبي الحزب بكافة المجالس والغرف وبمستوى الانضباط في أداء مهامها صونا للمسؤولية الملقاة على عاتقها، داعيا إياها إلى مواصلة التنسيق ومواكبة مختلف محطات تدبير الشأن العام المحلي فيما تبقى من الولاية الانتدابية الحالية”.

وعبر الحزب بإشادته ب”أداء الهيآت المجالية والموازية للحزب بالاقليم والذي ترجمته فاعليتهم الميدانية وإسهامهم الكبير في أداء رسالة الحزب بمجهودات معتبرة وبانخراط مناضليه الدائم في الدفاع عن رصيد الحزب، وجاهزيتهم الدائمة للمساهمة المتميزة في مناشطه، معبّرا عن اعتزازه بمستوى الجدية والانضباط لديهم”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق