سياسة

استياء عارم في صفوف طلبة كلية العلوم القانونية بطنجة بسبب توقف موقع الكلية الرسمي

يعاني طلبة كلية العلوم القانونية والاجتماعية والاقتصادية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بطنجة من صعوبة الولوج للبوابة الالكترونية للكلية نتيجة توقف مفاجئ للموقع.

وتزامن هذا التوقف مع فترة الإعلان عن النتائج التي يرقبها الطلبة بفارغ الصبر، ليفاجؤوا بعطل أصاب الموقع امتد قرابة الاسبوع دون أن تهتدي الإدارة إلى حل المشكل لاحتواء الأزمة،

الأمر الذي أجج نار الغضب لدى جل الطلبة واعتبروا أن عدم إصلاح العطل هو إستخفاف بالطالب، وإكراه جديد يواجهه الطالب ينضاف إلى العديد من الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها طلبة ذات الكلية .

وكانت تدوينات أغلب الطلبة الغاضبين في موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، تصب جام غضبها على إدارة الكلية و تحملها مسؤولية هذا الإستهتار على حد وصفهم، على اعتبار أنها لم تستحضر فترة رمضان وتواجد أغلب الطلبة المنحدرين من مناطق أخرى خارج طنجة، وهو ما يشكل عبئا نفسيا مزدوجا.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتوقف فيها الموقع، بل تكرر الأمر أكثر من مرة خاصة خلال فترات التسجيل أو فترة الامتحانات، دون أن تكلف إدارة الكلية نفسها ايجاد حل للمشكل رغم احتجاجات الطلبة التي يبدو أنها لم تجد بعد آذانا صاغية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق