سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

وزارة الداخلية تؤشر على ميزانية جماعة طنجة في مستهل يناير.. و العبدلاوي يصرح: إشارة إيجابية

أكد محمد البشير العبدلاوي ، رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة ، تأشير وزارة الداخلية، اليوم الخميس، على ميزانية جماعة طنجة ومقاطعاتها الأربع لسنة 2020، في مستهل شهر يناير.

وقال العبدلاوي، في تصريح خاص ل”شمالي”، أن تأشير وزارة الداخلية لأول مرة خلال هذه الفترة الانتدابية، على ميزانية الجماعة في مستهل شهر يناير، يعد إشارة ايجابية، بالنظر للمجهودات الكبيرة التي قامت بها مصالح الجماعة من أجل تنمية مداخيلها حيث يعد مجهودا كبيرا على المستوى الوطني،  وكذا تحقيق التوزان المالي رغم الحجوزات الكبيرة التي وصلت لمعدل 20 مليار سنتيم سنويا، لتأدية الأحكام القضائية المتراكمة على الجماعة منذ عشرات السنين.

وأضاف عمدة طنجة ، أن مداخيل الجماعة ستفوق 100 في المائة، وذلك لسنتين متتاليتين، وهذا راجع للعمل الكبير للمصالح الجماعة بالإضافة إلى الصدقية في الأرقام التي تقدمها الجماعة.

في حين قال أمحجور، النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي ، في تدوينة على. حسابه الشخصي، أن هذا الملف بلغ نهايته بعد عمل تشاركي مكثف بين مجلس جماعة طنجة والمقاطعات الأربع، بتنسيق مع أطر ولاية طنجة تحت إشراف السيد الكاتب العام،  معبرا عن شكره للوالي محمد مهيدية الذي تابع هذا الملف بكامل الحرص حتى بلغ منتهاه.

ويعتبر تأشير وزارة الداخلية على ميزانية جماعة طنجة ومقاطعاتها الأربع لسنة 2020 في ثاني أيام شهر يناير، خطوة هي الأولى في تاريخ الجماعات الترابية بطنجة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

إغلاق