اقتصادالعرائش-القصر الكبير

العرائش : مدرسة تولوز للأعمال تفوز بالجائزة الأولى ل “أطلس أكاديمي أواردز”

فاز الفريق الممثل لمدرسة تولوز للأعمال، بالدار البيضاء، بالجائزة الأولى للدورة السادسة من جوائز “أطلس أكاديمي أواردز”، التي جرت يومي السبت والأحد بمنتج “ليكسوس ريزورت بيتش” بالعرائش.

وشارك في المسابقة حوالي ستون طالبا بشعبة الماستر بتأطير من 20 أستاذا، يمثلون أزيد من 20 جامعة ومدرسة عليا متخصصة في التجارة والسياحة والاقتصاد والتدبير من القطاعين العام والخاص بمختلف جهات المملكة.

وحل في المرتبة الثانية من المسابقة، التي جرت في أطوار تمهيدية أمس السبت، أفرزت تأهل 5 فرق للمرحلة النهائية اليوم الأحد، فريق المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير (الدار البيضاء) والمدرسة العليا للتسيير (آش أو إم) بالدار البيضاء.

وقدم المشاركون في المسابقة، التي تنظمها وكالة “أطلس فوياج” لفائدة طلبة سلك الماستر، مشاريع مبتكرة ورفيعة المستوى حول موضوع “كيف تمنح المسافر تجربة مشخصة خلال مساره في الوقت الآني؟”.

واعتبر رئيس “أطلس فواياج” ورئيس الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي، عثمان الشريف العلمي، أنه تم إطلاق هذه المنافسة لقناعة الشركة باعتبارها مقاولة مغربية مواطنة بدورها في مواكبة الشباب المغاربة لإدماجهم في عالم المقاولة، موضحا أن الهدف من المبادرة يكمن في حفز اهتمام الطلبة الشباب بقطاع السياحة من خلال المشاركة في هذه المسابقة الفريدة في هذا القطاع بالمغرب.

وأشار إلى أن المسابقة، التي تندرج ضمن المسؤولية الاجتماعية لشركة “أطلس فوياج”، تستهدف مختلف المدارس والمعاهد العليا بالمغرب، العمومية والخاصة على السواء، معتبرا أن المسابقة تتيح للطلبة عيش تجربة دينامية وغنية يقدمون خلالها أفكار مشاريع ومقترحات حول موضوع المسابقة.

وتطمح هذه المسابقة إلى تحفيز إبداع الطلبة الشباب لإيجاد حلول للمشاكل الفعلية لقطاع السياحة، والتوصل إلى مقترحات ومبادرات لتطوير قطاع السياحة، والمساهمة في تعزيز مكانة السياحة كرافعة أساسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

إغلاق