سياسة

المنتخب يقدم مقابلة كبيرة أمام الإسبان.. ويخرج مرفوع الرأس من المونديال

قدم أسود الأطلس مباراة كبيرة أمام المنتخب الإسباني بطل العالم سنة 2010، بتعادلهم معه بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الاثنين، بملعب كاليننغراد، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، ضمن نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وافتتح قلب الهجوم المغربي خالد بوطيب نتيجة اللقاء في الدقيقة 14، بعد أن استغل سوء تفاهم بين انييستا وراموس، لينفرد بالحارس ديخيا ويضع كرة مركزة في الشباك، قبل أن يتمكن ايسكو من تعديل النتيجة لصالح المنتخب الإسباني بعد مرور 5 دقائق.

وحافظ المنتخب المغربي على تركيزه في الجولة الثانية، وأحرج المنتخب الإسباني بتسجيله للهدف الثاني في مرمى ديخيا من ضربة ركنية نفذها، بكل دقة، فيصل فجر وجدت في استقبالها يوسف النصيري الذي ارتقى أمام العملاق راموس معلنا عن هز الشباك الإسبانية للمرة الثانية.

وفي وقت كان فيه أسود الأطلس يسيرون نحو تحقيق فوز مستحق تمكن المنتخب الإسباني من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع بواسطة اياغو اسباس بعد الاحتكام لتقنية للفيديو.

وعلى الرغم من احتلاله للمركز الأخير بنقطة واحدة خرج المنتخب المغربي مرفوع الرأس من مونديال روسيا، حيث أجمع المتتبعون أن أسود الأطلس كانوا يستحقون نتائج أفضل في مبارياتهم الثلاث.

من جهته تمكن المنتخب الإسباني من التأهل للدور الثاني بعد تصدره للمجموعة برصيد خمس نقاط وضرب موعدا مع المنتخب الروسي في الدور الثاني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق