سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

وفاة رجل الأعمال ورئيس اتحاد طنجة الأسبق محمد العربي بوراس

توفي رجل الأعمال الطنجاوي محمد العربي بوراس، اليوم الأربعاء بأحد مستشفيات العاصمة البلجيكية بروكسيل  ،بعد صراع طويل مع المرض، حيث سيوارى الراحل الثرى في الديار البلجيكية.

ويعد محمد العربي بوراس، من مؤسسي جمعية أرباب مراكب الصيد التقليدي بميناء طنجة، حيث سبق أن ترأس غرفة الصيد البحري المتوسطية، بالإضافة إلى عضويته بمجلس المستشارين، وشغل بوراس كذلك منصب رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم.

وفي أول تعزية رسمية، تلقى أعضاء غرفة الصيد البحري المتوسطية ببالغ الأسى والألم نبأ وفاة المشمول برحمة الله تعالى ورضوانه، محمد العربي بوراس نائب الرئيس السابق لغرفة الصيد البحري المتوسطية، والرئيس الشرفي لجمعية أرباب مراكب الصيد الساحلي بميناء طنحة.

وتقدم رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء غرفة الصيد البحري المتوسطية وأطرها، إلى عائلة المرحوم وكافة المهنيين ومعارفه بميناء طنجة بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة  في هذا المصاب الجلل.

وأكد محمد ياسين بوراس خبر وفاة جده، حيث علق بشكل مؤثر” أغلى ما عندي العزيز الغالي، خليتيني وخليتي عائلتك”.

أغلى ماعندي العزيز الغالي???????????? خليتيني????وخليتي عائلتكالله يصبرني الله يصبرني الله يصبرني ????????????????????????محمد العربي بوراس في ذمة الله????

Publiée par Med Yassene Bourass sur Mercredi 15 avril 2020

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق